"لائحة شرف الجامعة" تقدير لجهود مبذولة وسنوات من التحصيل العلمي

 

ضمن اهتمام الجامعة بدعم الطلبة المتفوقين، نظمت جامعة العين بمقرها في العين، حفلاً لتكريم الطلبة المتميزين من مختلف التخصصات والحاصلين على لائحة شرف الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي -رئيس الجامعة- والدكتورة إبتهال أبو رزق- عميد شؤون الطلبة ومدير التطوير والمتابعة، وعمداء الكليات، والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

وقد رحب الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة في كلمته بجميع الحضور معبراً عن سعادته بوجود هذا العدد من الطلبة المتفوقين في جامعة العين، ومعتبراً أن أهم الأسباب التي يحقق من خلالها الطالب التفوق قد تعود إلى تنظيم الوقت، التركيز، المثابرة، إضافة إلى دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد، كما أكد على ضرورة المحافظة على استمرارية التفوق وبذل المزيد من المثابرة والجد والاجتهاد.

وفي نهاية الكلمة تقدم الأستاذ الدكتور الرفاعي بالتهنئة للطلبة ولأولياء أمورهم، كما بارك للجامعة أيضاً التي تفخر باحتضان مثل هؤلاء الطلبة المتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

من جهتها أعربت عميد شؤون الطلبة عن سعادتها بالمتميزين من الطلبة، وحثتهم على المزيد من التقدم، متمنية لهم المزيد من التفوق والتميز في حياتهم الدراسية.

ويهدف حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة إلى تشجيع الطلبة المتفوقين على الاستمرار في التحصيل الدراسي بامتياز، حيث أن التفوق يتطلب جهداً مكثفاً وعملاً جاداً من أجل تحقيقه، إضافة إلى أن هذا التكريم يأتي بهدف تشجيع بقية الطلبة على بذل المزيد الجهد من أجل الوصول إلى ما وصلوا إليه زملائهم المتفوقين. 

تحميل


أخبار ذات صلة