جامعة العين مقراً للتعبئة لحملة "رمضان أمان 8"

الصور
الفيديو

تشهد جامعة العين بمقرها في العين إقبالاً لافتاً من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة والزوار المتطوعين للمشاركة في تعبئة صناديق الإفطار ضمن حملة "رمضان أمان 8" التي أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية بالشراكة مع وزارة الداخلية، وبالتعاون مع إدارات المرور والشرطة، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. حيث تهدف هذه الحملة التي انطلقت تحت رعاية الشيخ عبد العزيز علي النعيمي (الشيخ الأخضر) الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، حاملة شعار "معاً رمضان بلا حوادث"، إلى الحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة، عبر توزيع وجبات إفطار خفيفة على سائقي السيارات قبل أذان المغرب في التقاطعات المرورية الرئيسية والأماكن المزدحمة بمشاركة آلاف المتطوعين من مختلف فئات المجتمع.

تعتبر جامعة العين المقر الرئيسي للتعبئة على مستوى مدينة العين، حيث يتم يومياً تعبئة ما يقارب من 3000 صندوق، وتوزيع ما يقارب 2000 صندوق على أربعة تقاطعات مرورية وهي تقاطع الجيمي مول، تقاطع المربعة، تقاطع قصر المقام، وتقاطع متحف قصر العين. وقد شارك طلبة الجامعة بتوزيع الصناديق تحت إشراف الدكتور ماجد الصالح من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية.

وأكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، رئيس الجامعة، اعتزاز الجامعة باختيار حرمها في العين كمقر للتعبئة في هذه الإمارة، مشيراً إلى الدور الإيجابي الذي تؤديه حملة "رمضان أمان" بهدف تفعيل العمل الخيري، وترسيخ قيم الخير ونشر ثقافة العمل التطوعي.

وبدورها ثمنت الدكتورة إيناس أبو لبدة من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية والمشرف الرئيس على مقر التعبئة في مدينة العين، جهود كافة القائمين على هذه الحملة والمتطوعين فيها، مؤكدة أن "رمضان أمان" تساهم في تعزيز أسمى معاني التواصل الاجتماعي والإنساني مع مختلف فئات المجتمع.

يذكر أن جامعة العين قد شاركت في الموسم السابع من حملة "رمضان أمان" كجهة داعمة للحملة، حيث تحرص الجامعة على المشاركة في المبادرات التطوعية انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية التفاعل مع المجتمع الخارجي، والمساهمة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي والمحافظة على أمن وسلامة الجميع.

تنزيل


أخبار ذات صلة