الحمادي يتحدث في جامعة العين عن دور الإعلام في التنمية

الصور
الفيديو

 

استضافت جامعة العين الأستاذ محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد والذي ألقى محاضرة بعنوان "دور الإعلام في تنمية المجتمع" بتنظيم من كلية القانون في مقر الجامعة بأبوظبي، بحضور الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمود عبد الحكم نائب عميد كلية القانون في أبوظبي، نواب العمداء، عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الكلية، إضافة إلى الزوار من خارج الجامعة.

تناول الأستاذ الحمادي محاور متنوعة خلال المحاضرة والتي ناقشت نشوء الإعلام في الإمارات قبل الاتحاد، والدور الذي يقوم به الإعلام لنقل الوقائع والحقائق، مؤكداً على ضرورة محافظة الصحفي أو الإعلامي على نقل المضمون الجيد في ظل تعدد الإعلام وازدحام القنوات الفضائية. وأشار الحمادي إلى أنه على الرغم من تأثير وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير على مايحدث في العالم إلا أن وسائل الإعلام التقليدي تبقى محتفظة بالنصيب الأكبر من المصداقية. وأكد الحمادي على حيادية الإعلام الإماراتي في نقل الأخبار دون التحيز لطرف دون الآخر.

وقد توجه الأستاذ الحمادي بالشكر لإدارة جامعة العين على حسن التنظيم والاستضافة، وللطلبة على حضورهم وتفاعلهم الإيجابي.

وبدوره تقدم الدكتور عامر قاسم بالشكر الجزيل للأستاذ الحمادي على حضوره الكريم مقدراً جهوده في تقديم هذه المحاضرة ونصائحه القيمة التي قدمها للطلبة.

يذكر أن جامعة العين استضافت الأستاذ الحمادي للمرة الأولى في مقر الجامعة بالعين حيث قدم محاضرة عن دور الإعلام في نشر السعادة والتسامح والتي شهدت إقبالاً لافتاً آنذاك.

تنزيل


أخبار ذات صلة